فظيع ومروع / أربع أخوات يقتلن شقيقتهن الكبرى بمشاركة أمهن في مدينة...
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 05 يناير 2017
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": إهتزت بلدية أولاد سي أحمد من ولاية سطيف الجزائرية على وقع جريمة بشعة كان أبطالها أربع أخوات تتراوح أعمارهن بين 24 و30 سنة بمعية الأم، بعد أن قاموا بقتل شقيقتهن الكبرى «الطاوس.ك» البالغة من العمر حوالي 35 سنة .

ولم تعرف لحد الآن الأسباب الحقيقية أو الدافع الرئيسي لهذه الجريمة، والتي تعود وقائعها حسب صحيفة " النهار " الجزائرية، اليوم الخميس 5 جانفي 2017، إلى حدوث مناوشات بين الفتاة الضحية وأخواتها، حوالي الساعة السادسة والنصف مساء أمس ، حيث إنهلن عليها بالضرب المبرح بواسطة هراوة، ثم قمن بخنقها بواسطة خمار بمساعدة الأم.

وأضافت أن أفراد العائلة في البداية حاولت تضليل الجهات الأمنية وربط القضية بعملية انتحار للفتاة، لكن التحقيق الأولي أكد أنها جريمة قتل بعد أن تم نقلها إلى مستشفى عين ولمان واكتشاف تعرضها للضرب، فتم توقيف الأم وبناتها الأربع.
وحسب المعلومات الأولية، فإنه يرجح إصابة الفتيات بمرض نفسي أو اختلال عقلي، وفي انتظار عرضهن على الطبيب الأخصائي ومعرفة الأسباب الحقيقية للجريمة تبقى القضية للمتابعة.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info