البطل التونسي “هشام ظاهري” يتحصّل على الميدالية الفضية ويتوّج بالكأس بالدورة الدولية لرياضة التايكواندو
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 17 يناير 2017


تحصّل البطل الشاب التونسي هشام ظاهري على الميدالية الفضية مع تتويجه بكأس إثر افتكاكه للمرتبة الثانية خلال مشاركته بالدورة الدولية في رياضة التايكواندو والتي انتظمت بتاريخ 09 جانفي 2017 بسوسة تحت شعار ” 2017 MSAKEN OPEN-TUNISIA

 “1st International Championship..

 هذا وتجدر الإشارة إلى أنّ البطل الرياضي هشام ظاهري هو أستاذ تربية بدنية متحصّل  ماجيستير يبلغ من العمر 27 سنة وأصيل ولاية قفصة، وهو مدرب دولي درجة ثالثة في رياضة (كيكيوان ) ومدرب وطني درجة ثانية بالمعهد العالي للرياضة والتربية البدنية بقفصة فضلا عن كونه حكما وطنيا درجة ثانية في رياضة التايكواندو..

 وقد كانت له العديد من المشاركات الرياضية الناجحة على غرار المشاركة في كأس سعادة سفير كوريا الجنوبية بتونس لسنة 2016-2017..

 وبتاريخ 25 ديسمبر 2016 كانت له مشاركة في البطولة الوطنية بزغوان (الناضور) حيث حصد فيها الميدالية الذهبية وتوّج بالكأس بعد حصوله على المرتبة الأولى من بين أكثر من 300 لاعب .. 

منارة تليجاني

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info