دقيقة صمت ترحّما على روح التلميذة رحمة النوّالي ضحيّة حادث الحافلة بمرناڨ
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 31 يناير 2017

بحضور المندوب الجهوي للتربية وثلّة من الإطارات التربويّة والتلاميذ، شهدَ المعهد الثانوي الشابي بمعتمديّة مرناڨ صبيحة اليوم الثلاثاء 31 جانفي 2017، الوقوف دقيقة صمت وتلاوة فاتحة الكتاب ترحّما على روح التلميذة رحمة النوّالي التي وافتها المنيّة أمسٍ الإثنين جرّاء حادث إنزلاق حافلة كانت تقلّ عددا من الركّاب.

وأنصتَ المندوب الجهوي مقداد الدريدي خلال حضورهِ بالمؤسّسة التربوية المذكورة إلى جملة من التلاميذ، معربًا عن مؤازرته لهم والرفع من معنويّاتهم، هذا وإنطلقت المصالح الإداريّة التربوية بولاية بن عروس في تكوين خليّة قصد متابعة الحالة النفسيّة لمصابي الحادثة سيّما منهم المرسّمين بالمدرسة الإعدادية محمود المسعدي والتي بلغ عدد الجرحى بها زهاء الـ55 تلميذا، وفق ما إستقاه مراسل “الجمهورية” من معطيات في الغرض.

يشارُ إلى أنّ مصدرًا طبيّا صرّح لنا مساء الإثنين بأنّ معظم جرحى الحافلة قد بارحوا مستشفى الحروق والإصابات البليغة ببن عروس، ولم يبق منهم سوى عدد قليل لمواصلة العلاج، مؤكّدا أنّ حالتهم الصحيّة مستقرّة.

ماهر العوني

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info