عاجل وخطير / هذا ما حدث منذ قليل مع النقابي الأمني عصام الدردوري داخل سجنه..


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": توجه مساء اليوم الخميس 26 جانفي2017 رئيس المنظمة التونسية للامن والمواطن “عصام الدردوري” برسالة الى الرأي العام الوطني والدولي من داخل السجن المدني بالمرناقية مع احد اعضاء هيئة الدفاع.
ونشرت الصفحة الرسمية للمنظمة ان الدردوري تطرق في رسالته الى طريقة ايقافه التي اعتبرها اختطافا مقننا نتيجة تبليغه للجهات الرسمية بالدولة عن ملفات متعلقة بالامن القومي موثقة صوتا وصورة.
كما اكد الدردوري انه يدفع ضريبة اخلاصه للوطن ومقاومته للارهاب وكشف عملية الاختراق وكذلك كشف مخطط استهداف شخصيات سياسية.
وقال عصام الدردوري ان الاطراف الضالعة في هذه الملفات هي من تولت اختطافه وتسعى الى التنكيل به أملا في اسكاته وقبر الحقيقة.
وافاد الدردوري أنه بات يدرس بكل جدية امكانية التخلي عن الجنسية التونسية لانه اصبح يرى ان يد المنكل اطول من يد العادل حسب رأيه وفق ما نشرته المنظمة.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles