تاريخ فتح فندق “لايكو” أحد أهم وأفخم الفنادق في تونس
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 27 يناير 2017


مثل موعد افتتاح فندق لايكو تونس احد محاور اللقاء الذي جمع صباح امس الثلاثاء مدير عام شركة لايكو لادارة الفنادق والمنتجعات الدكتور جاسم خليفة الادريسي الذي كان مرفوقا بالسيد محمد شعبان رئيس مجلس ادارة الشركة والسيد المهدي سالم شاكونة مدير عام الشركة الليبية للاستثمارات الافريقية والسيد اشرف النائب مدير عام لايكو تونس القابضة و السيد جمال عوض مدير عام شركة السياحة والمؤتمرات لايكو، بالمدير العام للديوان الوطني للسياحة عبد اللطيف حمام بمقر الديوان بالعاصمة.

اللقاء كانت مناسبة استعرض خلالها ممثلو شركة لايكو تقدم الاشغال التي شهدها هذا النزل الذي خصصت له الشركة المالكة بعد اقتنائه، استثمارات كبرى لتجديده بما يعكس الاهمية التي توليها الشركة المالكة للفندق وهي الشركة الليبية للاستثمارات الافريقية ،واعتباره احد اهم الفنادق في العاصمة التونسية وتم الاعلان في هذا الصدد على ان الفندق سيفتتح رسميا في شهر جوان 2017.

وتم خلال هذا الاجتماع تقديم الشريك الاستراتيجي الجديد لشركة لايكو الذي سيشرف على تسيير الفندق بما لديه من خبرة حيث يعد من اكبر الشركاء الاستراتيجيين في مجال الفندقة والسياحة في اوروبا وفي العالم.

من جهته اكد السيد عبد اللطيف حمام المدير العام للديوان على الاهمية التي توليها تونس للاستثمارات الليبية بشكل عام وللسياحية منها بشكل خاص، مثمنا ما سيضيفه هذا الفندق لسياحة الاعمال في تونس والشراكة الجديدة التي سيدخل فيها. كما شدد المدير العام للديوان على ضرورة حسن اختيار الشركة العالمية التي ستقوم بادارة الفندق مبينا ان التراخيص التي ستمنحها الدولة التونسية تبقى رهينة اختيار شركة ذات صيت عالمي في مجال الادارة الفندقة.

ويعد فندق لايكو من اهم الفنادق وافخمها في تونس ،يتميز بموقعه الاستراتيجي في قلب العاصمة وتبلغ طاقة استيعابه اكثر من 300 غرفة من بينها 30 جناحا وجناح رئاسي فاخر، هذا الى جانب ما يحتويه من مطاعم ومسبحين وأربعة مقاه متنوعة ومركز للترفيه الصحي وحمامات بخار و قاعة ندوات تبلغ مساحتها 1200 مترا مربع تعد الاضخم في تونس.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info