أسماء العناصر الارهابية التي قامت بعملية سطو على مؤونة الأهالي بمدينة سبيبة بالقصرين

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": عرضت منطقة دوتار الهلالية بسبيبة من ولاية القصرين، مؤخرا إلى عملية سطو مسلّح من قبل مجموعة ارهابية قامت بالاستيلاء على المؤونة والأغطية.
ووفقا لما ذكرته صحيفة الصريح في عددها الصادر اليوم الخميس 19 جانفي 2017، فقد قدمت وحدات الحرس الوطني بعض الصور إلى الأهالي للتعرف على العناصر التي نفذت الهجوم.

وقد تعرف الأهالي على ثلاثة عناصر وهم كلّ من منتصر الغزلاني ومراد الغزلاني إلى جانب العنصر الارهابي الخطير وهو جزائري وأمير المجموعة ويكنى بـ”شرحبيل”، وهو من كان يقود عمليات الاحتطاب والاستيلاء على مؤرونة الأهالي في الفترة الأخيرة، وفقا لذات المصدر.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles