هذا ما كشفه صخر الماطري عن حياته الخاصة ومطالبه في لقائه مع قناة فرنسية











ظهر، امس، صخر الماطري، صهر الرئيس السابق زين العابدين بن علي، في برنامج “تحقيق خاص” “Enquête exclusive” الذي يبث على القناة الفرنسية “M6”.

وبين التحقيق المصور، ان صخر الماطري يعيش بفيلا فخمة بالسيشال في قلب العاصمة فكتوريا، كما ظهرت زوجته وهي تتردد على قاعة رياضة في مركز تجاري في المدينة.

وقد تم تصوير صخر الماطري خلسة داخل احد المساجد في عاصمة السيشال بعد ان رفض اجراء حوار مع صحفيي القناة الفرنسية، حيث كشف الماطري بعض الجوانب من حياته في السيشال مؤكدا أنه يعيش بشكل طبيعي الى حين تسوية ملفه في تونس وأوضح أنه قدّم ملفا الى هيئة الحقيقة والكرامة في انتظار تفعيل المصالحة الوطنية.

وقال صخر الماطي، ان الاحكام القضائية الصادرة ضده في تونس غير عادلة باعتبار انها تفتقد الى شروط المحاكمة العادلة.

كابيتاليس

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles