اعتقاد بأنّ جلود السلاحف مفيدة للنشاط الجنسي…إحباط تهريب ستة آلاف سلحفاة !
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 12 يناير 2017

اعلنت الشرطة الهندية اليوم، انها انقذت اكثر من ستة الاف سلحفاة من قبضة مهربين كانوا ينوون تهريبها الى جنوب شرق اسيا، في اكبر عملية ضبط لتهريب حيوانات برية في تاريخ الهند.

وضبطت ستة الاف و430 سلحفاة من نوع «ليسميز بونكتاتا» كانت  في 140 حقيبة في ولاية اوتار براديش في شمال الهند، ويبلغ وزنها الاجمالي اربعة اطنان و400 كيلوغرام.

وقالت السلطات المعنية بالحفاظ على الحياة البرية ان هذه العملية هي الاكبر من نوعها في تاريخ الهند، من حيث العدد والوزن. وهذا النوع من السلاحف ليس نادرا، الا انه محمي في الهند.
وقال مسؤول في سلطات الحفاظ على الحياة البرية ان الشرطة اوقفت زعيم المجموعة المسؤولة عن عملية التهريب، وان توقيفات اخرى ستجري لاحقا.
وكان المهربون ينوون نقل السلاحف على متن شاحنة الى كالكوتا في شرق الهند، ومنها الى الصين وهونغ كونغ وبورما وتايلاند وسنغافورة وماليزيا وبنغلادش.
ويسود اعتقاد في جنوب شرق اسيا ان جلود السلاحف مفيدة للنشاط الجنسي، وان عظامها المطحونة تفيد في الطب التقليدي.

النهار

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info