حقيقة طرد حافظ قائد السبسي من نداء تونس؟
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 24 يناير 2017

نفى مراد دلش الممثل القانوني لحركة نداء تونس اليوم الثلاثاء “خبر طرد حافظ قايد السبسي من حركة نداء تونس، قائلا ان “هذا الخبر عار من الصحة، وان من أصدره لا يمثل قيادة نداء تونس لا من قريب ولا من بعيد”.

وأضاف في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء ، أن “القيادة الشرعية للنداء ستضطر الى رفع قضايا جبر ضرر وانتحال صفة، ضد كل من يدعي أنه يمثل قيادة نداء تونس” في اشارة منه الى الهيئة التسييرية للحزب التي اتخذت أمس الاثنين قرارا بطرد حافظ قايد السبسي .
وأكد الممثل القانوني لحركة نداء تونس (شق حافظ قايد السبسي) أن أعضاء ما يسمى ب”الهيئة التسييرية” لنداء تونس، “تم تجميدهم من الحزب منذ مدة، وأنه سيتم احالة ملفاتهم على المؤتمر الوطني للنداء لاتخاذ القرارات بشأنهم”.
واشار في هدا الشان الى ان ” تحركات هذه المجموعة أصبحت تشكل ضررا كبير على حزب نداء تونس والاستقرار السياسي بالبلاد”.
وأوضح بأن ما تسمى ب”الهيئة التسييرية” لنداء تونس اتخذت مواقف معارضة للتوجهات العامة للحزب بانخراطها في جبهة معارضة للحكومة، في حين أن نداء تونس هو الحزب الفائز في انتخابات 2014 وهو المكون الرئيسي لحكومة الوحدة الوطنية وداعم لها وفق تعبيره..

وكانت ما يسمى بـ”الهيئة التسييرية” لحركة نداء تونس، قررت في اجتماعها أمس الإثنين، “طرد حافظ قائد السبسي من الحركة”، محملة السلطات العليا في البلاد مسؤولية أي تعامل معه باعتباره ” ينتحل صفة الممثل القانوني للحزب”.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info