عاجل: مطاردة أمنية وإطلاق نار في رادس مليان... والداخلية توضح
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 23 يناير 2017
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علم مصدر إعلامي أنّ أعوان الإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية اضطروا منذ قليل إلى إطلاق الرصاص على عجلات سيارة كان على متنها 4 شبان على إثر مطاردة أمنية لهم بسبب انخراطهم في الشبكة المورطة في سرقة عدد كبير السيارات بسوسة والضاحية الجنوبية للعاصمة.

وقد نزل المظنون فيهم من السيارة بعد انفلاق عجلاتها وتحصنوا قرب محطة القطار برادس مليان حيث تحولت حاليا تعزيزات أمنية كبيرة وطوقت المكان في انتظار الإعلان عن إلقاء القبض على عناصر هذه المجموعة الخطيرة.

من جهتها أكّدت وزارة الداخلية في بلاغ لها مساء اليوم الاثنين 23 جانفي 2017 أنّه وعلى إثر توفر معلومات مفادها وجود 5 أشخاص معروفين بالسرقات والانحراف أمام مكتب بريد رادس على متن سيارة، تحولت الوحدات الامنية على عين المكان وبالاقتراب منهم لاذوا بالفرار.

وبيّنت الداخلية في بلاغها أنّ الدورية قامت بمطاردتهم ومع عدم امتثالهم للوقوف اضطرت الوحدات الأمنية لإطلاق رصاصتين على مستوى العجلات لإجبارهم على التوقف مشيرة إلى أنّ الأبحاث مازالت متواصلة.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info