هذه أسرار “فيديو” عملية سوسة الإرهابية، ومصير سيارة “البيرلينقو”
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 18 يناير 2017


خلف الفيديو الذي بثته قنوات عربية وأجنبية ويتعلق بعملية الامبريال الارهابية التي استهدفت عددا من السياح وقد أظهر الفيديو العنصر الارهابي، منفذ العملية سيف الدين الرزقي وهو يتجول بعد ارتكابه لجريمته النكراء حيث تمت تصفية العنصر الارهابي حسب الفيديو بعد ساعة ونصف من العملية..

ووفق ما نشرته جريدة الصريح في عددها الصادر اليوم الاربعاء 18 جانفي فإنّ مصادر خاصة افادتها ان نشر فيديو العملية الارهابية في هذه الفترة بالتحديد امر غير عادي وتناقله عبر وسائل الاعلام يثير التساؤلات خاصة في ظل النجاحات الامنية الهامة التي حققتها تونس والتي جنبت البلاد والعباد خطرا داهما لا تحمد عقباه..

وحول مصير سيارة بيضاء اللون  نوع “بيرلينقو” التي ظهرت في الفيديو والتي تنقل بها الارهابي  ونزل منها قبل تنفيذه العملية، اكدت الصريح انه تم حجز السيارة الى جانب ان الموقوفين والمتهمين باتوا معروفين لدى القضاء وتم حل الشيفرات والقاء القبض على الذين قدموا المساعدة والدعم اللوجستي للعنصر الارهابي سيف الدين الرزقي ومن بينهم سائق السارة..   

 

 

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info