حرب باردة أشعلها “الميركاتو”: صراع نفوذ بين القصري والتواتي في “الجليزة”..
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 18 يناير 2017

لئن نجحت هيئة مستقبل قابس في التحدّي الأصعب لها في الأسابيع الفارطة بالحفاظ على ركائز الفريق رغم مفعول اغراءات العروض في ظلّ أزمة مالية خانقة لهيئة المرزوقي، فان الاشكال تبلور خصوصا عند صنع القرار في ملف الانتدابات بقطع النظر عن حصادها الذي جاء بكلّ من العياشي (من الافريقي) والمزليني والقادري وبن سالم والأخيران حلّا من سكرة بعد أن تكوّنا في شبان الترجي..
مصادر أخبار الجمهورية تقول ان الهيئة وجدت نفسها منقسمة وفي احراج حقيقي بسبب قيادة مزدوجة لملف الانتدابات بين المدرب اسكندر القصري والمدير الرياضي يسري التواتي حيث سعى كلّ منهما الى فرض موقفه في هذا الشأن مما جعل الحرب الباردة بينهما ( وهذا معروف لدى المطّلعين على الكواليس) يصعد الى درجة صراع النفوذ بشكل جليّ..
واذا ما كان القصري يستمدّ تموقعه من حسن الأداء والنتائج نسبيا في المرحلة الأولى مقارنة بتجارب سابقة للمستقبل في “الناسيونال”..فان للتواتي مكانة خاصة على اعتبار أنه ابن شرعي لل”جليزة” ويملك مساندة الجماهير كسلاح قوي يمكن تفعيله دائما..وهذا ما خلق احراجا لغسّان المرزوقي وهيئته الذين باتوا مطالبين بحسن التعامل مع هذه المستجدّات حتى لا تؤثّر مثل هذه الانقسامات على حظوظ الفريق كرويا..
طارق

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info