بعد ظهوره في برنامج “لاباس“: عريضة لرفع قضية بأيمن الدبوسي داخل مستشفى الرازي .. الأسباب

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أكّد الأخصائي النفساني والروائي أيمن الدبوسي لـ"آخر خبر أونلاين"، اليوم الإثنين 23 جانفي ، أنه قد بلغه أن نقابة مستشفى الرازي بصدد تمرير عريضة داخل المستشفى لرفع قضية ضده وذلك على إثر ظهوره يوم السبت الماضي في برنامج "لاباس" على قناة الحوار التونسي.

وقال الدبوسي إنه من المرجح أن يكون هذا التحرك على خلفية ما صرح به في البرنامج وليس وفقا لما ورد في كتابه الأخير "أخبار الرازي"، الذي صدر ببيروت ولم يصل بعد الى تونس.

وأضاف أنه تحدث خلال البرنامج عن شخصيات وليست أشخاصا، وأن كتابه يعتبر تحليلا أدبيا لا غير، معبرا في السياق ذاته عن امتعاضه من محاكمة الأعمال الفنية ومصادرة حق النقد.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles