الشقيقتان ويليامز “تتنازعان” في نهائي دورة أستراليا المفتوحة للتنس


صعدت الأمريكية سيرينا ويليامز لمواجهة شقيقتها فينوس في نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بعد 14 عاما على اصطدامهما في المباراة الختامية.

وفازت سيرينا، المصنفة الثانية على العالم، على الكرواتية ميريانا لوسيتش باروني بنتيجة 6/2 و6/1، بينما فازت فينوس على الأميركية كوكو فانديواج 7/6 (3 7/) و2/6 و6/3.

وصعدت فينوس إلى نهائي إحدى بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى للمرة الأولى منذ 2009، فيما تلتقي الشقيقتان الشهيرتان في نهائي إحدى بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى للمرة التاسعة.

وسبق أن التقت الأختان ويليامز في نسخة 2003 من أستراليا المفتوحة، ليذهب المركز الأول إلى سيرينا، ابنة الـ35 عاما، ولا زالت فينوس، ذات الـ36 عاما، تحلم بلقبها الأول في ملبورن.

وقالت فينوس، “من المذهل مشاهدة سيرينا وهي تلعب، إنها تسدد الكرة بشكل لا يصدق”.

وواصلت، “سيكون بمثابة حلم أن ألعب أمامها يوم السبت”.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles