هذه ماركة السيارات العالمية التي أصبحت المساند الرسمي للمنتخب الوطني لكرة القدم
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 05 يناير 2017


بداية من السنة الحالية، أصبحت شركة “كيا موتورز” المساند الرسمي للمنتخب الوطني لكرة القدم بالنسبة للمواعيد المصريرية المنتظرة وهي كأس افريقيا للأمم الغابون 2017 والتصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

وقد وقع امضاء العقد خلال حفل انتظم بقاعة عرض كياموتورز بالكرم بحضور السادة مهدي محجوب (المدير العام لشركة سيتي كارز) ووديع الجريء (رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم). من خلال هذه الشراكة، تعبّر كيا موتورز عن رغبتها في مزيد نشر الرياضة وقيمها لا سيما التضامن والالتزام وروح الفريق وخاصّة مزيد القرب من الحرفاء الذين مكّنوا العلامة من التقدّم الى أعلى مراتب سوق السيارات في تونس من خلال ثقتهم الثابتة.

وقد صرّح المدير العام لشركة سيتي كارز السيد مهدي محجوب المناسبة قائلا: «واجبنا الوطني أن ندعم حاملي الراية الوطنية في كأس افريقيا لكرة القدم الغابون 2017 سنكون جميعا خلف نسورنا خلال هذه المغامرة الافريقيّة الهامّة ونطمح للمساهمة في نجاح هذا الفريق كي نتقاسم مع مجمل التونسيين الفرحة والاعتزاز وهو ما نحتاجه جميعا كي نتقدّم».

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info