هل تذكرون “الاَنسة وردة“ في مسلسل “هناء وجميل“..شاهد كيف أصبحت؟











مدونة "الثورة نيوز - عاجل": يستفقد الجمهور في اغلب الاحيان النجوم الذين يغيبون عنه لفترة طويلة إذا ما كان لهم مكاناً في ذاكرته. وبينهم الفنّانة رباب كنعان التي غابت عن الشاشة منذ شاركت في مسلسل “فتت لعبت” في عام 2013.

وقد جسّدت في العمل التلفزيوني شخصية “براءة” التي تعاني من مرض النظافة الزائد، وهي شقيقة أحد أبطال مسلسل “فتت لعبت” وهو باسل الذي أدّى شخصيته الممثل فاتح سلمان.

وتحدث العمل عن أربعة شبان يدرسون في كلية الإعلام بجامعة دمشق يتم التعرف عليهم عن طريق أوراق اللعب

وقد أظهرت صور حديثة لكنعان (45 عاماً) أنها ما تزال تحتفظ بملامحها الطفولية من دون تغير يذكر في شكلها ما خلا بعض علامات التقدم في السن.

وكانت كنعان غابت قبل “فتت لعبت” لعامين عن الدراما السورية بعد مشاركتها ضمن مسلسل “في حضرة الغياب” الذي يحكي قصة الشاعر الفلسطيني محمود درويش.

ومن أبرز أدوار كنعان شخصية “وردة” في مسلسل “هناء وجميل”.


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles