عاجل- من بينهم تونسي: جنسيات ضحايا الهجوم المسلح على مسجد كندا
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 30 يناير 2017


كشفت الصحافة الكندية عن جنسيات ضحايا الاعتداء المسلح الذي شهده مسجد في كندا صباح اليوم الاثنين، من بينهم مغربي، وجزائريان، وتونسي، وشخصان اثنان ينحدران من دول جنوب الصحراء.

كريستين كولومب، المتحدثة باسم الأمن الكندي، قالت في تصريحات صحافية، إن الأمن اعتقال إثنان من الجناة المتورطين في الاعتداء الدموي، ويتعلق الأمر بكل من الكسندر بيسونيت، ومحمد خدير.

وأفادت المتحدثة ذاتها، أن أحد المشتبه فيهما اعتقل بالقرب من المسجد، والثاني على جسر جزيرة، تقع على بعد حوالي 20 كيلومتراً، مشددة أن الشرطة تتعامل مع الحدث كهجوم إرهابي.

ونشر موقع “اليوم24” في وقت سابق تفاصيل عن هوية المغربي الذي راح ضحية الهجوم، ويتعلق الأمر، بعز الدين سفيان في عقده الخامس، يقيم في كندا منذ 20 سنة، أصوله من مدينة خريبكة، متزوج ولديه 3 أبناء، وكان يملك قيد حياته محلاً للمنتوجات الحلال.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info