وديع الجريء يوضح حقيقة الخلافات بين اللاعبين ويحدد رسميا مصير هنري كاسبرجاك

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قال وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم في حديثه للصحفيين في مطار تونس قرطاج غداة العودة من الغابون مساء اليوم الأحد 29 جانفي 2017، إنه متأسف للإنسحاب من الدور ربع النهائي، موضحا أن المردودج الذي ظهر به المنتخب في لقاء مصر الودي وفي مباريات السنغال والجزائر وزمبابوي في الدور الأول لم يتجسد في ربع النهائي ضد بوركينا فاسو.

وعن تحمله جزءا من المسؤولية في الإخفاق، قال الجريء ساخرا "لو انقطع التيار الكهربائي عن إحدى أرياف تونس سيحملونني المسؤولية" مضيفا أنه متعوّد على الاتهامات والانتقادات.

ولم ينف الجريء وجود بعض المناوشات بين اللاعبين في حجرات الملابس، مشيرا إلى أن ذلك أمر عادي للغاية حيث أن نفسية اللاعبين تكون سيئة بعد الانسحاب ومن المنطقي أن يحدث نقاش داخل حجرات الملابس دون أن يتطور إلى أشياء أخرى.

وختم رئيس الجامعة بالتأكيد على أن هنري كاسبرجاك ثابت في مكانه ولن يتم إجراء تحوير على مستوى الإطار الفني.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles