رسمي: ماتيو روزيك يمضي للنادي الإفريقي

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أكد مصدر رسمي من هيئة النادي الإفريقي لـ"حقائق أون لاين" أن مهاجم النادي الرياضي الصفاقسي ماتيو روزيك قد وقع رسميا للنادي الإفريقي عقدا يربطه بالأحمر والأبيض لمدة موسمين ونصف..

ذات المصدر أفادنا أن اللاعب قد خضع للفحص الطبي وهو الإشكال الوحيد الذي كان يعيق اتمام هذه الصفقة وبالتالي يكون الإفريقي قد حسم نهائيا ملف المهاجم الأجنبي وقد ظفر بلاعب مهم وبالمجان..

يشار إلى ان روزيك البالغ من العمر 27 سنة في حل من كل ارتباط فيما ينتظر أن يصل إلى تونس مباشرة اثر انتهاء التزاماته مع المنتخب الزيمبابوي علما أن ذات المصدر أفادنا أن اللاعب حصل على ترخيص خاص من مدرب منتخبه للوصول إلى تونس قصد التوقيع مع العودة مباشرة إلى فرانس فيل الغابونية في ذات الطائرة..

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles