فظيع-بين حمام الأنف والعاصمة: يقتل والدتهُ بمفتاح حديدي، من أجل مبلغ مالي!
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 18 يناير 2017

عاشت منطقة حيّ الخضراء بالعاصمة ليلة الإثنين 16 جانفي 2017 على وقع جريمة بشعة ونكراء راحت ضحيّتها إمرأةٌ في سنّ متقدّمة من العمر، بعدَ أن لفظت أنفاسها الأخيرة في منزلها متأثّرة بإصابة غائرة على مستوى الرأس بواسطة مفتاحٍ حديديّ.

وبحسْب ما توصّلت إلى إستيقائهِ الـجـمـهـوريـة من معطياتٍ في قضيّة الحال، فإنّ رجلًا في عقدهِ الخامس يقطن بضاحية حمّام الأنف من ولاية بن عروس تحوّل مساء الإثنين الماضي صوْب منزل أمّهِ بالعاصمة لملاقاتها، وفي الأثناء نشب خصامٌ حادّ بينهُ ووالدتهِ بسببِ مبلغ ماليّ، إلّا أنّ المنازعة سرعان ما تطوّرت إلى إعتداءٍ بالعنف الهمجيّ الشديد من طرف الإبن، حيث أقدمَ الأخير على الإستعانة بمفتاحٍ حديديّ ليهوي به على رأس والدتهِ وهو في حالة هستيريّة مُطبِقة، وقد أسفر الإعتداء عن إصابة خطيرة بالرأس عجّلت في هلاك الأمّ على عين المكان.

هذا وذكرَ مصدرُنا الذي وافانا بحيثيّات الواقعة الأليمة، أنّ “الجاني” فرّ من مسرح الجريمة عائدًا إلى محلّ سكناه بمدينة حمّام الأنف، لكن ما كلّ ما يتمنّى المرءُ يدركهُ، حيثُ تمكّنت الوحدات الأمنيّة في وقتٍ وجيز من إلقاء القبض عليه وقد تعهّدت المصالح المختصّة في مكافحة الإجرام بالتحقيق في ملابسات القضيّة وتسليم الفاعل ليمثل على أنظار العدالة الجنائيّة.

ماهر العوني

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info