بعد أن تم ايواء البنات الاربع بمأوى الأيتام: تأجيل النظر في قضية المهاجر التونسي قاتل زوجته بايطاليا

متابعة لقضية المهاجر التونسي الذي كان يقيم بايطاليا وهو أصيل مدينة منزل بورقيبة (ولاية بنزرت) والذي عمد الى قتل زوجته في شهر سبتمبر 2015 بطريقة وحشيّة حيث طعنها بآلة حادّة أثناء نومها ثمّ سلّم نفسه الى شرطة المكان بمدينة اقريجانتو الإيطالية مرفوقا بأبنائه الأربعة، طالبت عائلة الضحيّة السّلط القضائيّة الايطالية بتمكينها من غرامة مادية كتعويض مادي ومعنوي عمّا اصاب هذه العائلة المنكوبة. هذا وقد تمّ تأخير الجلسة في هذه القضية المنشورة حاليا بمحكمة أقريجانتو الايطالية في انتظار صدور الحكم القضائي من قبل دائرة الاتهام الجنائي.

يذكر انّ القاتل البالغ من العمر 54 سنة وكان يقيم بإيطاليا بعد زواجه بالضحيّة أميمة أصيلة منزل بورقيبة، وبعد انجابهما 4 بنات وحيث كان الأب دائما عاطلا عن العمل بينما تحصلت زوجته علي عمل كمترجمة بإدارة الهجرة غير الشرعية بإيطاليا لكن الوضع بينهما ازداد تأزّما واحتقانا حيث طلب القاتل من زوجته التخلّي عن هذا العمل،  لكن الزوجة أصرّت على مواصلة عملها لتوفير لقمة العيش لبناتها الى حدود حصول الجريمة المذكورة. وقد تكفّلت السلط بترتبية الأطفال وايداعهم بمركز رعاية الأيتام والمشرّدين القصّر مع منح والدة الضحية ترخيص اقامة حرّة بايطاليا لزيارة أحفادها.

نور الدين البجاوي

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles