ماهر بن ضياء يوضح حقيقة اعادة سيارته الى وزارة الرياضة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 12 يناير 2017

ردا على مقال كنا نشرناه حول سيارة وزير الرياضة السابق ماهر بن ضياء، أورد هذا الاخير التوضيح التالي: “تبعا للمقال الوارد بالموقع الالكتروني لجريدة اخبار الجمهورية والذي تداولته عديد مواقع التواصل الاجتماعي يهمني ان أوضح للراي العام باني قمت بإرجاع السيارة التي كانت تحت تصرفي من نوع رونو فلوينس منذ اكثر من شهر ونصف قبل الأجل الذي يمنحني إياه القانون مقابل وصل في إبراء الذمة بتاريخ 24 نوفمبر 2016 ممضى من كاهية مدير المعدات عكس ما ورد بالمقال من ان ذلك كان منذ أسبوعين وأرجو من الجريدة المذكورة التي أكن لها كل الاحترام والتقدير عدم الزج باسمي في هذا الموضوع والتثبت في المعلومة مني او من اي جهة رسمية قبل تنزيل الخبر”.

يذكر أننا كنا نشرنا خبرا استقيناه من مصدر مسؤول صلب وزارة الشباب فأكّد لنا أنّ لا صحة للأخبار التي تمّ ترويجها بخصوص تمتع الوزيرة بـ5 سيارات إدارية وأنّ الهدف من ذلك هو تشويه صورة ماجدولين الشارني والوزارة.. وقال مصدرنا انّ كل هذه المعطيات مجرّد اشاعات وأقاويل حيث انّ الشارني تتمتع بسيارتين لا غير من نوعي “مرسيديس” و”فليونس” والأخيرة قد اعادها منذ اسبوعين ماهر بن ضياء وزير الشباب والرياضة السابق.. 

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info