مفاجأة: قاتل زوجته ببرج العامري انتمى سابقاً لهذا الحزب وهذه هويته
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 11 يناير 2017
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أقدم ليلة البارحة الثلاثاء 10 جانفي 2016،شخص يبلغ من العمر 60 سنة، على قتل زوجته وابنته داخل منزله في برج العامري من ولاية منوبة وقام بتسليم نفسه للوحدات الأمنية ليتم إيقافه في مركز الشرطة العدلية بطبربة.
ووفق أولى اعترافاته قال الزوج القاتل ، انه خطط لقتل زوجته منذ سنة تقريبا و ذلك بسبب شكوكه فى سيرتها و سيرة ابنته .

وأضاف ان بداية الشكوك انطلقت من 2010 عندما كان يشتغل حارسا ليلي بجمعية تعني بذوي الاحتياجات الخاصة , حينها شك القاتل فى علاقة زوجته بممرض فى احدى المصحات العمومية و قام برفع قضية فى خيانة لكنه لم يستطع اثباتها و هجرها لمدة عامين كاملين .

كما جاء في اقواله ، ان العلاقة عادت بينها منذ 2015 لكنها بقيت تخللها بعض المشاكل , و حين اقام مدّة 8 اشهر بمستشفي الرابطة و اجرائه قرابة خمس عمليات بعد اصابته بجلطة دموية تعهد آنذاك بينه و بين نفسه ان يقتل زوجته و ابنته نتيجة سوء معاملتهما له علما و ان ابنته تبلغ من العمر 20 سنة و تعمل بمصنع للخياطة .

و حسب اعترفات القاتل فانه قرر امس قتل زوجته و انتظر خلود جميع من في المنزل الى النّوم – و هم كل من ابنه الذي يعاني من اعاقة ذهنية درجة ثانية و قتم بسمعات فى اذونه و ابنته بغرفتها و زوجته و بقي فى انتظارهم بقاعة الجلوس اين قام بتهشيم راس زوجته، ثم جرفها الى المطبخ و قطع سقيها محاولا قطعها لاجزاء لكنه لم يستطع فقام بطعنها فى امكان حساسة من جسدها انتقاما منها لانها عبثت بشرفه و توجه نحو ابنته و قام بتهشيم راسها ثم غادر المنزل بعد ان جمع ادباشه .

و عن هوية القاتل فهو قد انخرط سنة 1993 فى حركة الاتجاه الاسلامي ووقع منعه من السفر نحو ليبيا لانه يعمل هناك و يقيم رفقة زوجته الذي افاد انها ابنة عمه و تزوج عن حب بعد علاقات دامت 6 سنوات ثم اخذها معه الى ليبيا .
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info