بعد تصريحات علي العريض على قناة “الحوار التونسي“ ، حركة مشروع تونس تحمّل حركة النّهضة ما قد يتعرّض إليه محسن مرزوق من تهديد
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 04 يناير 2017
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أكّد القيادي و النّائب بمجلس نوّاب الشّعب عن حركة مشروع تونس الصحبي بن فرج لـ"آخر خبر أونلاين" اليوم ،الاثنين 2 جانفي 2017، أنّ حركته تلقّت بإستغراب و دهشة التصريحات التي أدلى بها مساء أمس القيادي بحركة النهضة علي العريض لقناة "الحوار التونسي " التي إتهم فيها الأمين العام للحركة محسن مرزوق بالعنصريّة إستنادا لتصريح يعود إلى سنة 2013 حول " الدم الأحمر " و الدم الأسود" .

وقال بن فرج إنّ التّصريح الذي صدر عن محسن مرزوق وقتها كان في إطار توصيف خروج الإرهابيّين عن الصفّ الوطني من خلال العمليّات الإرهابيّة التي إستهدفت أبناء المؤسّسة الأمنيّة و العسكريّة .

و بيّن أنّ من يقتل أبناء الوطن الواحد تحت أيّ عنوان لا يمكن أن يكون وطنيّا إنّما هو إرهابي يمثّل الظلام ، وعليه ( يضيف الصحبي بن فرج) ،فإنّ تصريح محسن مرزوق سنة 2013 لم يكن يحمل أيّ تمييز سياسي أو عنصري كما ذهب إلى ذلك علي العريض .
و أضاف أنّ إعادة إستخراج هذا التصريح في هذا التوقيت بالذات و توظيفه يذكّر بحملة التّحريض التي إستهدفت الشهيد شكري بلعيد و إنتهت بإغتياله .

وحمّل الصحبي بن فرج حركة النّهضة و علي العريض ما قد يتعرّض إليه الأمين العام لحركة مشروع تونس من تهديد جرّاء هذا التحريض ضدّه .
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info