خاص / مُهندس بالمعهد الوطني للإحصاء يختلس أموالا ويفِرّ إلى داعش الذي عيّنه في منصب كبير
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 12 يناير 2017
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علم "آخر خبر أونلاين"، يوم الأربعاء 11 جانفي ، أنّ تنظيم "داعش" الإرهابي ، عيّن تونسيا يكنّى بـ "أحمد أبو لينا" مساعدا للمتحدّث الرّسمي الجديد للتنظيم الإرهابي أبو الحسن المهاجر .

وأكّدت مصادر خاصّة لـ"آخر خبر أونلاين"، أنّ "أبو لينا" هو الإرهابي أحمد النّجار، من مواليد 1980 ، وهو المهندس بالمعهد الوطني للإحصاء الذي إختلس أموال المعهد في 2015 وإلتحق بـ"داعش" في سوريا .

وبإتّصالنا بمصدر من المعهد الوطني للإحصاء، اليوم ، قال إن المعهد رفع قضية عدلية منذ 2015 في خيانة مؤتمن بعد أن سرق النجار حوالي ألفي دينار ودفاترا وعقودا بقيمة ألفي دينار قبل أيام من تولّيه مسؤولية مكتب إقليم الشمال الغربي بالمعهد .

وأفاد المصدر ذاته أن النّجار طلب عطلة مدّة 15 يوما قبل الإلتحاق بعمله الجديد بباجة ثمّ إختفى فجأة تاركا سيارة الوظيفة مفتوحة وسط الطّريق ، كما بين أن وزارة الداخلية لم تقدّم إلى اليوم معلومات حول مكان تواجده.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info