معطيات جديدة قالبة للموازين بشأن حادثة مقتل الملازم الأول بمطار تونس قرطاج بسلاحه


كشف مصدر أمنيّ من مطار تونس قرطاج، اليوم الخميس 26 جانفي 2016، أنّ الترجيحات الأوليّة تُشير إلى أنّ الملازم الأول الذي توفي يوم أمس لم يُقدّم على عملية انتحار وإنما خرجت رصاصة طائشة من سلاحه خلال عملية تنظيفه. 

 وأوضّح ذات المصدر، لـ”حقائق”، أنّ الملازم الأول يقطن بجهة الكرم وهو أب لخمسة أطفال ومعروف بخفة دمه وحبه للحياة، مؤكّدا أنّه لا يملك الجرأة لكي يُقدّم على الانتحار.

 وشدّد المصدر ذاته أنّ الضحية لم تبدُ عليه علامات توتر أو أنّه يعاني من مشاكل اجتماعية أو مهنية، مشيرا إلى أنّ الفرقة القومية لمكافحة الاجرام بالقرجاني وقاضي التحقيق توليا العمل على الملف من أجل الكشف عن ملابسات القضية، علما أنّ جثة الضحية لا تزال تخضع للتشريح.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles