شاه السعيداني في طريقه إلى مكتب الرياحي: سليمان كشك وقع رسميا للإفريقي.. واليوم اتمام الإجراءات

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / السعيداني في طريقه إلى مكتب الرياحي: سليمان كشك وقع رسميا للإفريقي.. واليوم اتمام الإجراءات / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": كانت كل المؤشرات توحي بأن الظهير الأيسر الدولي للنادي الرياضي البنزرتي سليمان كشك سيوقع للترجي الرياضي خصوصا بعد أن تحول رئيس ناديه عبد السلام السعيداني إلى مكتب رئيس نادي باب سويقة حمدي المدب من أجل اتمام الصفقة..

وبحسب ما تأكد لـ"حقائق أون لاين" فإن والد اللاعب الذي كتن متواجدا بنزل المنتخب قد أصر على أن لا يمضي ابنه إلا للفريق الذي سبق أن اختاره سلفا وهو نادي باب الجديد وهو ما سد الطريق أمام موفد الأحمر والأصفر رياض بنور الذي رابط بالنزل دون أن يعود بتوقيع كشك..

مسؤولو الأحمر والأبيض ظلزا يترصدون التطورات إلى أن نجحوا في نيل توقيع اللاعب فجر اليوم قبل أن يطير رفقة المنتخب الوطني إلى الغابون صباح اليوم اثر توقيع عقد لمدة ثلاثة سنوات ونصف..

ولتجسيد الصفقة عمليا يصل بعض لحظات رئيس النادي الرياضي البنزرتي عبد السلام السعيداني مرفوقا بالكاتب العام للفريق من أجل اتمام تفاصيل الصفقة التي لن يدفع فيها نادي باب الجديد أكثر من 250 ألف دينار رغم أن عرض الترجي الرياضي كان في حدود 300 ألف دينار مع 100 ألف دينار أخرى في شكل استشهار من شركة "دليس" العائدة بالنظر لحمدي المدب..