هذه هوية التونسي من ضحايا هجوم كندا











لقى التونسي بوبكر الثابتي حتفه في اطلاق نار نفذه مسلحون على مسجد بمدينة كيبيك الكندية أثناء صلاة العشاء .

وقد أكدت خبر وفاة بوبكر الثابتي زوجته وقريب له يقيم في كندا، في اتصال هاتفي مع عائلته الموسّعة في تونس

والهالك بوبكر الثابتي أصيل ولاية تطاوين من مواليد 1972  و  قد ذهب إلى كندا في اطار الهجرة الشرعية للعمل و هو متزوج و اب لطفلين .

مع العلم أن حادث الهجوم الارهابي على مسجد بمدينة كيبيك الكندية أدى الى مقتل تونسي وإصابة تونسيين اثنين على الأقل بإصابات .

وقد عبرت وزارة الشؤون الخارجية اليوم عن إدانتها الشديدة لهذه العملية الغادرة، وتؤكد تضامنها الكامل مع السلطات الكندية ومع الشعب الكندي الصديق ومع عائلات الضحايا معبرة عن تمنياتها بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين.
كما اكدت وزارة الشؤون الخارجية أنها وبالتنسيق مع البعثتين الدبلوماسية والقنصلية بكندا بصدد متابعة وضع الجالية التونسية بالكيبيك .

كابيتاليس

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles