عاجل: سمير الوافي يكشف حقيقة إيقاف برنامجي “لمن يجرؤ فقط” و”لاباس”











بعد أن تداولت مصادر اعلامية أنباء مفادها تأكيد رئيس الهيئة المستقلة للاعلام السمعي البصري السيد النوري اللجمي في تصريح اذاعي أن المحكمة الإدارية أيّدت قرار الهيئة والمتمثل في إيقاف برنامجي “لاباس” و”لمن يجرؤ فقط” لمدة شهر بعد أن رفضت المحكمة الطعن المقدم في الغرض.

نشر الإعلامي سمير الوافي ومقدم برنامج لمن يجرؤ فقط التوضيح التالي:

“الجرائد تنشر نصف الحقيقة…لست أدري هل هذا تشفي أم شماتة أم مغالطة ؟؟…هذه عقوبة قديمة قررتها الهايكا وتم تنفيذها منذ عام وقدمنا طعنا ضدها في المحكمة الادارية التي لم تصدر حكمها سوى اليوم…وهو حكم لا يغير شيئا…لكن بعض الصحافة لم تنشر سوى نصف الخبر وهي مغالطة واضحة وغريبة…على الاقل انشروا الحقيقة كاملة حتى لا توهموا الرأي العام بعكسها”.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles