في حفل تنصيب ترامب.. هذا ما كشفت عنه إطلالة ميلانيا وميشيل
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 20 يناير 2017


لطالما عبرت الألوان التي نرتديها عن الحالة النفسية والمشاعر سواء كانت حزينة أو سعيدة، وهذا بالفعل ما ظهر من خلال إطلالتي كلًا من ميلانيا ترامب، وميشيل أوباما خلال حفل تنصيب دونالد ترامب رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية..

ظهرت “ميلانيا” مرتدية فستاناً كلاسيكياً، متوسط الطول باللون السماوي “المنت”، بأكمام طويلة، ارتدت معه حذاء من نفس اللون مع قفازين، فيما ارتدت ميشيل فستانًا “منفوشًا” بعض الشيء، من اللون الطوبي، مع حزام أسود طويل.

قالت ماري لوي مصممة الازياء المصرية أن إطلالة ميلانيا تعتبر مغايرة بشكل كبير عما كانت تظهر به من قبل، وربما يدل ذلك على مدى رغبتها في فرض سياسة جديدة ومختلفة عن كل الأعوام السابقة، كما أنها اعتمدت إطلالة تشبه سيدة البيت الأبيض “جاكلين كينيدي”، و”جريس موناكو” أميرة موناكو الراحلة.

أما عن إطلالة ميشيل أوباما فأكدت ماري لـ “مصراوي” أن اختيارها لهذا اللون يؤكد عدم خوفها من المرحلة الجديدة ومدى شعورها بالاستقرار في الفترة الحالية.

وأوضح عمرو البنا مصمم الأزياء المصري لـ “مصراوي” إن فستان ميلانيا يعكس جزءً كبيراً من حالتها النفسية، فلطالما عبر هذا اللون عن البهجة والسعادة، على عكس فستان ميشيل الذي عبر لونه عن بعضٍ من الحزن، خاصًة عند اختيارها الحزام الأسود الرفيع، ولكن كلًا منهما كانت حريصة على مواكبة الموضة، بالعودة لأزياء الستينات.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info