شاه ”إرهابي تائب” يقتل شخصا ضربا وطعنا أمام بناته في الجزائر ويحاول الفرار إلى تونس

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / ”إرهابي تائب” يقتل شخصا ضربا وطعنا أمام بناته في الجزائر ويحاول الفرار إلى تونس / Video Streaming

باشر قاضي التحقيق بالغرفة السادسة بمحكمة الحراش الجزائرية الاثنين 23 جانفي 2017، التحقيق في الجريمة التي اهتزت لها مدينة الكاليتوس بالعاصمة الجزائرية، نهاية الأسبوع الفارط، والتي راح ضحيّتها كهل يبلغ من العمر 47 سنة وهو متزوج وأب لأطفال، وتورّط فيها “إرهابي تائب” وابن شقيقه.

وتمكّنت مصالح الأمن من توقيف المشتبه فيهما، حيث كان “الإرهابي التائب” بصدد محاولة الفرار إلى تونس عبر الحدود البرية الشرقية، إذ تمّ توقيفه داخل منزل مهجور في عنابة وفق ما أوردته صحيفة النهار الجزائريّة في عددها الصادر اليوم ،الثلاثاء 24 جانفي 2017 .

وقد تم إيداع المشتبه بهما رهن الحبس المؤقت بالمؤسسة العقابية بالحراش، إلى غاية استكمال التحقيق في القضية وإحالة الملف على محكمة الجنايات بتهمة القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصّد .

وتعود الجريمة البشعة إلى خلاف حول عدّاد كهربائي، حيث تصاعدت حدّة الخلاف بين المشتبه بهما والضحية، وقام الإرهابي وابن شقيقه بترصّد الضحية بمنزله وأمام بناته وقاما بالانهيال عليه بالضرب لدى خروجه، قبل أن يوجّها له طعنة بواسطة السكين، حيث أصيب الضحيّة بعدة جروح جدّ خطيرة وطعنات على مستوى الرأس والجزء العلوي من جسده، وقد لفظ أنفاسه الأخيرة مباشرة لدى محاولة نقله إلى المستشفى لإنقاذ حياته، فيما فتحت مصالح الشرطة بالكاليتوس فور وقوع الجريمة تحرياتها في القضية.

وكالات

المصدر: الجمهورية