تونس تودع الكان في الربع النهائي كالعادة

تأهل المنتخب البوركيني إلى الدور نصف نهائي لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم بالغابون إثر فوزه منذ قليل على حساب المنتخب التونسي بنتيجة هدفين دون مقابل لحساب ربع نهائي البطولة .

وسجّل اللاعب البديل بانسي الهدف الأول في الدقيقة 81 من مخالفة مباشرة قبل أن يُضاعف زميله ناكولما النتيجة في الدقيقة 85 إثر هجمة معاكسة مباغتة.

وبعد شوط أول محترم من جانب لاعبي المنتخب التونسي جاء الشوط الثاني باهتا من حيث التحكم في نسق اللعب و سيطر خلاله البوركينيون على وسط الميدان وخلقوا عديد المحاولات أمام بهتة دفاعية محيرة من جانب دفاع المنتخب.

وعجلت بوركينا فاسو برحيل نسور قرطاج منذ الدور ربع النهائي بعدما قدم المنتخب ممستى محترم في الدور الأول لم يشفع لع المرور بعيدا في هذه النهائيات التي كانت أقرب من اي وقت مضى للنيل منها..

الفجر الجزائرية

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles