غدا في “عائشة”: جورج وسوف يطلق النار على اصالة ويتحدث عن الأسد و”صعاليك” الفن
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 12 يناير 2017

يحل سلطان الطرب السوري جورج وسوف ضيفا على حلقة مساء الجمعة 13 جانفي من برنامج “عائشة” على قناة التاسعة هذه الحلقة التي اثارت قبل عرضها موجة من ردود الفعل و كثرت الأقاويل حولها.
وبعيدا عن كل ما قيل وما جدّ في كواليسها، تمكنا من معرفة ابرز التصريحات التي جاءت على لسان سلطان الطرب، في حوار استثنائي قالت عنه مقدمة البرنامج عائشة عثمان، أنه سيدخلها التاريخ ولن يمحى من مشوارها الاعلامي، ففي هذه الحلقة تحدث وسوف عن فنه وبلده سوريا ووالده وزملائه وغيرها من المواضيع .
واكد جورج وسوف ان سر نجاحه وتربعه على عرش الغناء العربي طيلة هذه السنوات هو احترام الناس وحبهم له، مضيفا انه لا يوجد شخص في الوطن العربي يكرهه .
وعن الأمور السيئة التي تزعجه ذكر ان اشد ما يقلقه هو الاستماع الى اصوات “نشاز” بعالم الفن، مشيرا الى أن جيل العمالقة انتهى وولى واما جيل اليوم فهو جيل “الصعاليك” على حد تعبيره، مبينا ان علية التونسية ووردة وبليغ حمدي هم آخر العناقيد بجيل العمالقة، كما تحدث عن عبد الوهاب وعبد الحليم وفريد الاطرش وام كلثوم معتبرا هؤلاء فلتات الزمان الذين لن يتكرروا، كما بين ان الجمال وحده هو الذي يطربه اليوم لأن الفن لم يعد يطرب .
وذكر جورج وسوف ان اقصى ما يتمناه اليوم هو العثور على كلمة موسيقية جيدة، حيث اعترف انه ومنذ سنوات دأب على العودة الى ريبرتواره الفني عله يعثر على لحن جميل بامكانه اعادته.
وعن سعي البعض الى تقليده والدخول في جلبابه، قال :” كل من يحاول تقليدي والدته دعت عليه “.
ونشير الى ان فريق البرنامج مرر خلال الحلقة التي ستبث يوم غد الجمعة على قناة التاسعة بعض الصور لجورج قصد التعليق حولها، ومن الصور التي أثرت في جورج هي صورة والدته حيث قال عنه :” هو الوحيد الذي كان بامكانه شتمي” وعن شخصيته قال:” أن انسان عصبي لكني لست لئيما “.
حصة تحدث فيها جورج عن بلده سوريا كثيرا حيث اكد ان سوريا لن تنتهي ولن تندثر مؤكدا ان كل من ترك سوريا هو انسان خائن واما عن نفسه فذكر انه يزور بلده باستمرار، مضيفا ان بشار الاسد هو افضل شخص وان حبه له ليس مجانيا او عبثيا، مشيرا الى ان حلمه هو ان يموت على ارض وطنه ويدفن به، كما قال ان سوريا لا تقف على مجموعة من الفنانين الذي خانوها وخسروها مستشهدا بالفنانة اصالة نصري التي قال عنها “خائنة لوطنها”
هذه عينة من المواضيع التي تحدث فيها جورج وسوف في برنامج عائشة في الحلقة التي ستبث يوم الجمعة 13 جانفي على الساعة التاسعة وربع …

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info