مصدر من وزارة الداخلية : لا توجد رتبة جنرال في الأمن الوطني ، وهذه حقيقة منتحلة الصّفة التي قالت إنّها تعرّضت لتحرّش جنسي


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قال مصدر أمني مطّلع بوزارة الداخليّة لـ"آخر خبر أونلاين" إنّ ما قالته الجنرال رجاء الشابي في حديثها لمجلة "réalité " أمس الخميس لا أساس له من الصحة.

وأضاف أنّها إنضمّت لوزارة الداخليّة كتقني سامي في التغذية بمصالح التغذية بالوزارة ،كما عملت في إدارة التكوين بالأمن الوطني دون صفة .

وأوضح أيضا أنّه وفي إطار تسوية وضعيّات الأعوان ، إرتقت من رتبة محافظ شرطة أول مباشرة إلى محافظ شرطة عام صنف 1.

وأكّد المصدر ذاته أنّه لا توجد أيّ رتبة "جنرال" في الأمن التونسي مشيرا إلى أنّ حاملي الرتب المدنيّة لا يمتلكون الحقّ في الرّتب العسكرية ، أو حتى إرتداء زيّ عسكري.

و أفاد أنّ الشابي لم تنل أيّ مناصب قياديّة أو خطّة وظيفيّة ، وعن رفض تونس إدراجها في بعثة للأمم المتحدة أكد المصدر نفسه أنّ الأمم المتحدة هي التي رفضت مطلبها بإعتبارها متقاعدة (أحيلت على سنّ التقاعد) ، أما بخصوص تعرّضها للتحرّش فإنّ الوزارة لا تمتلك أيّ تقرير صدر منها أو من التفقديّة حول تعرّضها للتحرّش.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles