سواريز ينتقد إدارة برشلونة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 12 يناير 2017


بعد أن سجل هدفه المائة مع برشلونة وشارك في تأهله إلى دور الثمانية من بطولة كأس ملك إسبانيا على حساب أتلتيك بيلباو، رد اللاعب الأوروغواياني لويس سواريز على كلمات المدير التنفيذي للنادي الكتالوني، أوسكار جراو، الذي تحدث في وقت سابق عن تجديد تعاقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال جراو في مؤتمر صحفي عقده أمس الأربعاء: “ما يتعين علينا القيام به هو أن نحافظ على هدؤنا وألا نفقد التفكير العقلاني”، في إشارة إلى مجهودات برشلونة لإتمام تمديد تعاقد نجميه ليونيل ميسي واندريس انيستا.

وأشارت صحيفة “ماركا” الأسبانية في عددها الصادر اليوم الخميس إلى أن سواريز رد على ما قاله جراو عقب المباراة، التي فاز فيها برشلونة أمس 3 / 1 على أتليتك بيلباو في إياب دور الستة عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وردا على سؤاله عن تصريحات جراو، أجاب سواريز بعد مباراة أمس قائلا: “ميسي هو أفضل لاعب في العالم، ما يجب فعله هو التجديد له وليس الحرص على التفكير العقلاني”.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info