كاسبارجاك يتحدث عن الغيابات في المنتخب التونسي..ومواجهة مصر
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 05 يناير 2017

عبر مدرب منتخب تونس لكرة القدم، هنري كاسبرجاك، عن رضاه لما قدمه نسور قرطاج أمام نظيره الأوغندي، معتبرًا أن الفوز مهم جدًا لمعنويات اللاعبين، في إطار الاستعداد لنهائيات كأس أمم إفريقيا الغابون 2017.
وأضاف المدرب البولوني ـ الفرنسي، في تصريحات صحفية، عقب نهاية المباراة الودية: “حققنا انتصارًا مستحقًا في مواجهة ودية هامة، سجلنا عن طريق الكرات الثابتة، ومنذ مدة لم نتوصل إلى ذلك وهو ما يعني أننا نجني ثمار العمل الذي نقوم به خلال التربص”.
وأضاف كاسبرجاك: ” قدمنا أداءً طيبًا في الشوط الأول، ولعبنا كرة سريعة وأتيح لنا عددًا من الفرص، راض عما قدمه أيضا خط الدفاع أمام مهاجمي أوغندا وأمام منافس محترم حقق في الفترة الأخيرة عددًا من النتائج الايجابية”.

وحول الغيابات التي شهدتها تشكيلة نسور قرطاج ، قال مدرب منتخب تونس إن محمد امين بن عمر وايمن عبد النور يشكوان من اصابة وهو ما يجعل مشاركتهما في مباراة القاهرة ضد مصر غير مؤكدة.
وأضاف: “العكايشي والخزري لا مشكلة بشأنهما، ركنا إلى الراحة بسبب الإرهاق أمام عبد النور فهو يشكو من اصابة ونفس الشيء بالنسبة لبن عمر وهذا الثنائي اعتقد انه من الصعب أن يشاركا في مباراتنا الودية ضد مصر لكنه سيكون معنا بالتأكيد في البطولة الإفريقية”.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info