كأن البي أس جي سيلاقي الأشباح: رئاسة الجمهورية تتجاهل ذكر الإفريقي في بلاغ تكريم الناصر الخليفي؟
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 05 يناير 2017
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": نقلا عن حقائق أونلاين - وجه رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي إلى القطري الناصر الخليفي رئيس نادي "البي أس جي" حيث قام بتكريمه فيما بادله رئيس النادي الفرنسي التحية بإهدائه قميصا للفريق طبع عليه اختصار اسمه بالفرنسية "BCE"..

من جهتها أنزلت الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية بلاغا "سخيفا" تجاهلت خلاله عن عمد ذكر الفريق الذي سيواجهه "البي أس جي" وكأن النادي القطري سيلاقي الأشباح وذلك في إطار تصفية حسابات شخصية مع رئيس نادي باب الجديد سليم الرياحي..

وفي ما يلي نص البلاغ:

استقبل رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي، صباح يوم الأربعاء 04 جانفي 2017 بقصر قرطاج، الناصر بن غانم الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بحضور وزيرة السياحة سلمى اللومي.

وبهذه المناسبة، عبّر الناصر بن غانم الخليفي عن اعتزازه بمقابلة رئيس الجمهورية ونوّه بما يوليه رئيس الدولة من أهمية لقطاع الرياضة كمحرك لخدمة الاقتصاد وتعزيز التقارب بين الشعوب والمجتمعات.

وأكّد أن اختيار فريقه لتونس كوجهة رياضية لإجراء مقابلة ودية، ينبع من تقديره لبلادنا ولما حققته من إنجازات في مختلف المجالات رغم صعوبة الظرف الإقليمي والدولي، مشيرا إلى أهمية الاستثمار في المجال الرياضي وتنمية علاقات التعاون في هذا القطاع.

من جانبه، نوّه رئيس الدولة باختيار الفريق الفرنسي لتونس كوجهة رياضية معتبرا ذلك رسالة ثقة وتقدير لبلادنا من شأنها أن تُشجع أندية أوروبية أخرى للنسج على منواله بما يساهم في خدمة صورة تونس في الخارج ويعزّز من مكانتها كوجهة سياحية في المنطقة المتوسطية.

وأكّد رئيس الجمهورية حرصه على مزيد تدعيم مثل هذه المبادرات، معربا عن تمنياته لرئيس نادي باريس سان جيرمان بالتوفيق والنجاح في إدارة هذا الفريق العريق.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info