غوارديولا يُفاجئ الجميع بالإعلان عن موعد اعتزاله التدريب
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 04 يناير 2017


اعتبر مدرب نادي مانشستر سيتي الإنقليزي جوسيب غوارديولا أنه بدأ المراحل الأخيرة من مسيرته التدريبية، مؤكدا عدم بقائه في هذا المجال حتى بلوغ سن التقاعد.
وقال الإسباني البالغ من العمر 45 عاما “بدأت ببلوغ نهاية مسيرتي التدريبية، هذا أمر أنا متأكد منه”، وذلك في تصريحات ادلى بها مساء الاثنين لقناة “ان بي سي” التلفزيونية الأميركية.
أضاف “بيب” غوارديولا الذي تولى تدريب النادي الإنقليزي مطلع هذا الموسم خلفا لمانويل بيليغريني، “سأكون مع مانشستر سيتي في المواسم الثلاث المقبلة، وربما أكثر”، مشددا على ان “الأكيد أنني لن أبقى في مجال التدريب حتى عمر الستين او الخامسة والستين”.
وفي مؤتمر صحافي بعد المباراة، سئل غوارديولا عن تصريحاته للقناة الأميركية، فألمح إلى ان سيتي “قد يكون من آخر الفرق التي أدربها”.
وذاع صيت غوارديولا تدريبيا مع نادي برشلونة الإسباني، وأحرز معه خلال أربعة أعوام، 14 لقبا محليا واوروبيا ودوليا، قبل ان يأخذ اجازة لسنة، ويعود بعدها لتدريب نادي بايرن مونيخ الألماني لثلاثة مواسم.
وحقق غوارديولا بداية مثالية مع سيتي هذا الموسم، تراجع النادي بعض الشيء، ومني بأربع هزائم في الدوري ثلاث منها في ديسمبر، وسيتي هو ثالث الترتيب حاليا برصيد 42 نقطة، بفارق سبع نقاط عن المتصدر تشلسي الذي يخوض الأربعاء مباراته في المرحلة العشرين من الدوري أمام توتنهام هوتسبر.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info