عاجل / مروع ما حدث في صفاقس.. ذبح شاب والقاتل ينشر تدوينة على صفحته بالفيسبوك

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أكد مصدر أمني لـ"آخر خبر أونلاين" اليوم الجمعة 6 جانفي أن الشاب الذي تلقى طعنة أمس على مستوى الرقبة توفي ظهر اليوم بالمستشفى الجهوي بصفاقس.
وأوضح أن تفاصيل الحادثة تفيد بأن الضحية أصيل قرقنة كان قد توجه الى عقارب ،مكان الجريمة، لخطبة فتاة كانت صديقة القاتل عندما كانا في المدرسة الاعدادية مشيرا الى انه ترصده وقام بطعنه بسكين قبل أن يدخل منزل خطيبته التي رفضت الزواج منه حيث اعتاد على تعنيف كل من يرتبط بها.
وأضاف بأن القاتل البالغ من العمر 21 عاما لا يزال بحالة فرار وهناك مخاوف من أن يقدم على الانتحار بعد تدوينة على صفحته الخاصة على فايسبوك.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles