شاه حصري: العثور على الفتاة التي هددت بتنفيذ عملية إنتحارية

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / حصري: العثور على الفتاة التي هددت بتنفيذ عملية إنتحارية / Video Streaming

تمكنت عناصر الأمن الوطني بجربة ليلة البارحة الخميس من إيقاف الفتاة المفتش عنها بعد رصد مكالمة هاتفية لها مع والدتها تؤكد فيها عزمها تنفيذ عملية إنتحارية دون أن تفصح لها عن المكان وذلك أثناء تواجدها بأحد الفضاءات السياحية بميدون جربة.

وكانت الفتاة الموقوفة إتصلت بوالدتها في مناسبة أولى لتعلمها أنها بخير وتطلب منها عدم إخبار الأمن عن إختفائها إلا أن هذه الأخيرة قدمت للوحدات الأمنية بالجهة فحوى المكالمة. هذا وتمت إحالة الموقوفة على الفرقة المختصة بالعاصمة لإستكمال التحقيق معها.

وكنا نشرنا البارحة الخميس خبر الفتاة الموقوفة وهذه التفاصيل حيث سجلت الوحدات الأمنية مكالمة هاتفية تمت بولاية قابس بين الفتاة وهي أصيلة عين دراهم ووالدتها تطلب منها الاعتذار والسماح بعد أن قررت تنفيذ عملية انتحارية قبل أن تقطع المكالمة.

وتفيد المعطيات المتوفرة الى أن الفتاة البالغ عمرها نحو 20 سنة تدرس بمدرسة السياحة بطبرقة خرجت من منزلها منذ يوم الاثنين وقد اتصلت بوالدتها وطلبت منها عدم ابلاغ الأمن، مؤكدة أنها بخير الا أن الام تقدمت ببلاغ للبحث عنها عارضة على الفرقة الأمنية فحوى المكالمة.

هذا وبعد 4 أيام اتصلت الفتاة مجددا بوالدتها وأخبرتها عن نيتها تنفيذ عملية انتحارية دون أن تكشف عن المكان طالبة الصفح منها قبل أن تقطع المكالمة التي رصدت بولاية قابس. هذا وتعرف مدن الجنوب الشرقي حضورا أمنيا قويا متسما باليقظة لاحباط اي خطر.

تجدر الاشارة الى انّ هذه الحادثة ليست الاولى حيث تلقت الوحدات الأمنية بمدنين اتصالا هاتفيا قبل شهر من الاحتفال برأس السنة الميلادية من امراة مجهولة قالت إنها ستنفذ عملية انتحارية، وهنا أكدت مصادرنا حرصهم على تتبع اي معلومة مع الترفيع من مستوى اليقظة تفاديا لاي خطر.

نعيمة خليصة

المصدر: الجمهورية