تدشين نصب تذكاري للشهيد محمد الزواري بمدينة رفح

شدد الناطق باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس أبو عبيدة أن دماء الشهيد القسامي التونسي محمد الزواري لن تذهب هدرا، جاء ذلك خلال كلمة لأبو عبيدة، اليوم بمناسبة افتتاح النصب التذكاري للشهيد التونسي الزواري في رفح جنوب قطاع غزة، مشيراً إلى أن فاتورة الحساب مع الاحتلال تزداد مع كل جريمة يقترفها.
وقال أبو عبيدة أن الزواري نقش اسمه في سجل العلماء والمفكرين والمبدعين وسيكون في تاريخ الشعب الشعب الفلسطيني، موضحاً الى أنه أدخل للمقاومة اضافات نوعية في مجال طائرات الأبابيل.
 
وأضاف أبو عبيدة: “نقف اليوم وقفة وفاء وعرفان للشهيد التونسي محمد الزواري”.
وأضاف أنّ تخليد اسم الزواري في غزة له دلالات عميقة وأهمية خاصة إذ إنّ “من يتقدم خطوة لنصرة فلسطين ومجاهديها وأقصاها يرفع الله ذكره ويخلّد علمه وعمله، ويكتب له الحياة في قلوب الأحرار، ويمنحه وسام المجد وشرف الشهادة في سبيل الأقصى”.

المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles