متابعة / تفاصيل إعترافات صادمة لقاتل زوجته وإبنته في برج العامري، توجه مبتسما إلى منطقة الأمن وهكذا قتلهما
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 13 يناير 2017
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قال قاتل زوجته وإبنته في برج العامري في إعترافاته أنه قرر التخلّص منهما منذ نحو أربعة أشهر بعد أن أصيب بمرض جعله عاجزا عن الحركة مما جعله يتعرّض للإهانة من قبل زوجته التي كانت تصفه بالعاجز وتطالبه رغم مرضه بالخروج للعمل، وأشار إنه كان ينتظر الفرصة المناسبة لتنفيذ مخططه.

وحسب ما أوردته جريدة الشروق الصادرة اليوم الخميس 12 جانفي، فإن الجاني توجه بعد إقترافه جريمته مبتسما إلى منطقة الأمن الوطني بطبربة وقام بتحية الأمنيين قبل أن يتوجه في هدوء إلى غرفة التحقيقات وإعترف بتفاصيل جريمته معربا عن عدم ندمه بعد قتله لزوجته وإبنته التي لم تتجاوز العشرين سنة، وجاء في إعترافاته أيضا أنه إختار توقيت الجريمة بعد أن إكتشف المكان الذي كانت زوجته تخفي فيه السكاكين والآلات الحادة، وأنه إفتعل شجارا للغرض وتظاهر بندمه أمامها وأنه لن يكرر الفعلة.

وإعترف الجاني أيضا أنه قرر قتل الأم في مرحلة أولى وإنهال عليها طعنا أثناء نومها تجنبا للمقاومة وإصدار أصوات ثم هشم رأسها قبل أن يتوجه إلى غرفة إبنه والنظر إليه ثم التوجه إلى غرفة إبنته وتهشيم رأسها بواسطة المطرقة ومغادرة المنزل، مشيرا أن إبنته كانت تهينه بدورها وتصطف إلى جانب أمها في حين أنّ إبناه لم يكونا يتدخلان في الشجارات التي تحدث مع والدتهما لذلك لم يفكر في قتلهما.

وأعرب القاتل أنه مرتاح لجريمته وأنه سيواصل حياته بشكل طبيعي في السّجن وأنه غير نادم.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info