الكشف عن أسرار رؤساء مخبأة في خزينة الفنانة الراحلة صباح
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 04 يناير 2017


أفادت صحيفة «الديار» اللبنانية، بفتح الخزانة الفولاذية للفنانة الراحلة صباح حيث عُثر على رسائل من رؤساء دول وشخصيات كبرى إضافة الى هدايا تلقتها من اكبر رجالات العالم العربي.
وتوضح الصحيفة، أن من بين تلك الهدايا ساعة ذهبية تحمل صورة الرئيس المصري الراحل جمال عبدالناصر إضافة إلى عبارة “مع محبتي وتقديري”، علمًا أنّها نادرة من حيث نوعية الذهب ومن حيث أنها ما زالت تعمل منذ 65 عامًا، بحسب “الديار”.
وبحسب ما أوضحت صحيفة “الديار”، فإنّ شركة مزاد علني شهيرة في لندن تنوي عرض الساعة على أن يبدأ سعرها بربع مليون دولار، إشارة إلى أنّ الخبراء يقدرّون بيعها بثلاثة ملايين دولار على الأقل.
إلى ذلك، قالت «الديار»، إن محمد الفايد، صاحب متاجر هارولد، عرض شراء الساعة مهما كلف السعر ووضعها ضمن زجاج مصفّح، معتقدًا أن أكثر من 10 ملايين عربي سيتوجهون لرؤية ساعة عبدالناصر المهداة الى صباح.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info