عاجل/ إمكانية تأجيل مباراتي تونس والزمبابوي والجزائر والسنغال، التفاصيل...

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علم "آخر خبر أونلاين" من مصادر مطلعة أن احتمال تأجيل مباراة المنتخب الوطني التونسي ضد نظيره الزمبابوي، مساء اليوم الإثنين 23 جانفي 2017، واردة بسبب سوء الأحوال الجوية في مدينة "ليبروفيل" الغابونية وتأثيرها المباشر على أرضية ملعب الصداقة.

وذكرت مصادرنا أن حكم المباراة سيقوم بتفقد أرضية الملعب قبل انطلاق اللقاء، وهو صاحب القرار الأخير بخصوص خوض المباراة أو تأجيلها، حيث سيتأكد إن كانت الأرضية لا تُعيق تحرك الكرة.

وفي صورة تأجيل مباراة تونس، فإن لقاء الجزائر والسنغال سيتأجل بصفة آلية على اعتبار أنه من المفروض أن تقام المقابلتان في نفس التوقيت.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles