رغم التكتّم والتعتيم: أسامة الدراجي “كلوبيست” مع تأجيل التنفيذ
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 10 يناير 2017


لئن كان سير الميركاتو الشتوي الحالي في البطولة التونسية فاترا وظهر خاليا من الصفقات الكبيرة، الا أن ما رصدته أخبار الجمهورية يؤشّر الى أن اسم أسامة الدراجي قد يمنحه بعض الحرارة في فترة انتقالات هيمنت خلالها أخبار المدربين وكذلك الضائقة المالية من فريق الى أخر على بقية المستجدّات.
وعلمنا في هذا الصدد أن لاعب النادي البنزرتي أسامة الدراجي بات قريبا من التوقيع لمصلحة النادي الافريقي الذي بدا مهتمّا بعودة الفورمة لصانع ألعاب الترجي والمنتخب سابقا مما ذكّر الكثيرين بمستواه قبل تجربتي سويسرا والسعودية.
ولئن ساد تكتّم كبير على الموضوع واستبعاد بعض الأطراف لوقوعه، الا أن ما رصدناه من مصادر قريبة من الافريقي ونادي عاصمة الجلاء يثبت أن تحوّل الدراجي الى حديقة المرحوم القبايلي قريب من التجسّد وليس مجرّد فرقعة اعلامية فحسب خاصة في ظلّ وجود اتفاق من حيث المبدأ بين ادارتي الناديين في انتظار اتمام ما تبقّى من اجراءات تتّصل ببنود العقد وما تردّد في الكواليس عن شرط جزائي لاتمام الانتقال وقيمته حوالي ربع مليار..فهل يؤشر الميركاتو الحالي لتغيير مسار الدراجي ليصبح “كلوبيست”؟؟
طارق

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info