خطير جدا-تحت التهديد بأسلحة بيضاء..منحرفان يختطفان فتاة من خطيبها في باب سعدون
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 31 يناير 2017


تمكن فجر أول أمس أعوان منطقة الأمن الوطني بالعمران من القبض على نفرين من المتساكنين في منطقة الجبل الأحمر اختطفا فتاة من خطيبها تحت التهديد بأسلحة بيضاء ثم لاذ بها بالفرار.

وفي التفاصيل، فوجئ الفتاة المتضرر رفقة خطيبته بجهة باب سعدون، ليلة السبت، بنفرين يقتربان منهما ويشهران في وجهيهما أسلحة بيضاء مهددان إياه بالاعتداء عليه وطعنه إن قاومهما ثم افتكا منه خطيبته تحت التهديد بتلك الأسلحة وغابا عن الأنظار ثم اقتادا الفتاة الى مكان مهجور للنيل منها.

واثر هذه الحادثة توجه الشاب إلى منطقة الأمن الوطني بالعمران وقدم شكاية في الغرض مدليا بأوصاف المتهمين وعلى الفور انطلقت الأبحاث والتحريات الأمنية وبتمشيط المنطقة تم القبض على المظنون فيهما بجهة الجبل الأحمر بعد محاصرتهما .

وقد تم إعادة الفتاة المختطفة إلى خطيبها و حرر محضر في حق المتهمين لإحالتهما على القضاء، وفق ما ذكر موقع الصريح أون لاين.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info