خطير جدا-تحت التهديد بأسلحة بيضاء..منحرفان يختطفان فتاة من خطيبها في باب سعدون

تمكن فجر أول أمس أعوان منطقة الأمن الوطني بالعمران من القبض على نفرين من المتساكنين في منطقة الجبل الأحمر اختطفا فتاة من خطيبها تحت التهديد بأسلحة بيضاء ثم لاذ بها بالفرار.

وفي التفاصيل، فوجئ الفتاة المتضرر رفقة خطيبته بجهة باب سعدون، ليلة السبت، بنفرين يقتربان منهما ويشهران في وجهيهما أسلحة بيضاء مهددان إياه بالاعتداء عليه وطعنه إن قاومهما ثم افتكا منه خطيبته تحت التهديد بتلك الأسلحة وغابا عن الأنظار ثم اقتادا الفتاة الى مكان مهجور للنيل منها.

واثر هذه الحادثة توجه الشاب إلى منطقة الأمن الوطني بالعمران وقدم شكاية في الغرض مدليا بأوصاف المتهمين وعلى الفور انطلقت الأبحاث والتحريات الأمنية وبتمشيط المنطقة تم القبض على المظنون فيهما بجهة الجبل الأحمر بعد محاصرتهما .

وقد تم إعادة الفتاة المختطفة إلى خطيبها و حرر محضر في حق المتهمين لإحالتهما على القضاء، وفق ما ذكر موقع الصريح أون لاين.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles