شاه الباجي قايد السبسي يستقبل رئيس باري سان جيرمان

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / الباجي قايد السبسي يستقبل رئيس باري سان جيرمان / Video Streaming

استقبل رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي، صباح يوم الأربعاء 04 جانفي 2017 بقصر قرطاج، ناصر بن غانم الخليفي، رئيس نادي PSG – Paris Saint-Germain الفرنسي بحضور وزيرة السياحة سلمى اللومي.
وبهذه المناسبة، عبّر ناصر بن غانم الخليفي عن اعتزازه بمقابلة رئيس الجمهورية ونوّه بما يوليه رئيس الدولة من أهمية لقطاع الرياضة كمحرك لخدمة الاقتصاد وتعزيز التقارب بين الشعوب والمجتمعات.
وأكّد أن اختيار فريقه لتونس كوجهة رياضية لإجراء مقابلة ودية، ينبع من تقديره لبلادنا ولما حققته من إنجازات في مختلف المجالات رغم صعوبة الظرف الإقليمي والدولي، مشيرا إلى أهمية الاستثمار في المجال الرياضي وتنمية علاقات التعاون في هذا القطاع.
من جانبه، نوّه رئيس الدولة باختيار الفريق الفرنسي لتونس كوجهة رياضية معتبرا ذلك رسالة ثقة وتقدير لبلادنا من شأنها أن تُشجع أندية أوروبية أخرى للنسج على منواله بما يساهم في خدمة صورة تونس في الخارج ويعزّز من مكانتها كوجهة سياحية في المنطقة المتوسطية.
وأكّد رئيس الجمهورية حرصه على مزيد تدعيم مثل هذه المبادرات، معربا عن تمنياته لرئيس نادي باري سان جيرمان بالتوفيق والنجاح في إدارة هذا الفريق العريق.

المصدر: الجمهورية