وفد تونسي يمثل بن قردان في زيارة إلى ليبيا للبحث عن كيفية تطبيق وثيقة التفاهم











تحوّل ظهر اليوم إلى مدينة الزاوية الليبية وفد تونسي يمثل المجتمع المدني ببن قردان وعلى رأسه النائب بمجلس شعب أحمد لعماري للقاء الجانب الليبي للبحث أكثر في بنود إتفاقية ” وثيقة التفاهم” المعلنة الاسبوع الفارط ومدى الإستعداد لتطبيقها.

وتتمحور الوثيقة حول أليات تنفيذ إستغلال معبر راس جدير من الجانبين التونسي والليبي بما يعيد لهذا المنفذ البري الحركية على مستوى التجارة.

ويندرج هذا اللقاء في إطار سلسلة من المفاوضات التي تقوم بها الديبلوماسية التونسية الشعبية لإيجاد حل لمشكل راس جدير وسط غياب الحكومة التونسية التي لم تحرك ساكنا أمام تواصل الإعتصام الذي يدخل شهر الثاني بعنوان سيب بن قردان تعيش.

نعيمة خليصة

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles