خاص: لماذا رفضت رئاسة الحكومة تعيين المنذر الجبنياني مكلّفا بالإعلام صلب وزارة الشباب والرياضة؟


 كشفَ مصدرٌ جدير بالثقة لـِ صحيفة الـجـمـهـوريـة أنّ رئاسة الحكومة رفضت الأمر القاضي بتسمية المنذر الجبنياني للإضطلاع بخطّة رئيس مكتب الإعلام والإتّصال صلب وزارة شؤون الشباب والرياضة، والذي كانت قد إتّخذتهُ الوزيرة ماجدولين الشارني، وذلكَ على خلفيّة إقتراب موعد التقاعد الوظيفي للجبنياني.

وأكّد مصدرنا في ذات السّياق، أنَّ المدير العام السّابق للمصالح المُشتركة كان قد نبّهَ أصحاب القرار بوزارة الشباب والرّياضة بأنهُ سيقع إبطال قرار تعيين المنذر الجبنياني لتقلّد المسؤوليّة الجديدة، بسبب بلوغه سنّ التقاعد خلال الفترة القليلة القادمة، قائلًا بإستغراب: “من غير المعقول أن تجري الوزيرة تعيينًا على رأس إحدى الخطط الحيويّة بالوزارة دون التروّي أو إستشارة المحاطين بها.”

الجدير بالذكر، أنّ وزيرة شؤون الشباب والرياضة ماجدولين الشارني، قرّرت بتاريخ 02 ديسمبر من السنة المنقضية، إنهاء مهامّ الصّادق التواتي من على رأس مكتب الإعلام والإتّصال، وذلك في إطار سلسلة من التحويرات والتغييرات التي إنطلقت في إجرائها بأكثر من خطّة.

 

ماهر العوني

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles