هذا ما قاله اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز عن مقابلة تونس الحاسمة اليوم
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 19 يناير 2017

وصف الدولي الجزائري رياض محرز المباراة التي سيلعبها ”الخضر” أمام تونس الخميس بالنهائي، مشددا على ضرورة الفوز بها باعتبار أنه وزملاؤه في وضعية غير مريحة بعد الجولة الأولى من نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي تتواصل بالغابون.

 وصرح محرز لراديو مونتي كارلو قائلا: “إنها مباراة محلية، ستكون صعبة للغاية، سيما وأن طريقة لعب الفريقين تتشابه إلى أقصى الحدود. يمكنني أن أشبه اللقاء بالنهائي. علينا الفوز به، خاصة وأننا لم نسجل انطلاقة جيدة في الدورة”.

 ونفى محرز، مسجل أول ثنائية في ”كان-2017” التي يتصدر بها ترتيب هدافي المسابقة مؤقتا، أن تكون له أي طموحات شخصية في هذه الدورة، مؤكدا بأن ما يهمه هو “الإنجاز الجماعي وليس الفردي”.

 واعتبر لاعب ليستر سيتي الإنجليزي، المتوج مؤخرا بالكرة الذهبية الإفريقية لسنة 2016، بأنه من الخطأ ترشيح الجزائر أو أي منتخب آخر للظفر باللقب الإفريقي، معترفا بصعوبة كل المباريات في كأس إفريقيا.

 وكان محرز قد جنب المنتخب الجزائري الهزيمة أمام زيمبابوي عندما سجل هدف التعادل في الدقيقة الـ82، وهو الهدف الشخصي الثاني له في المباراة التي انتهت بهدفين لمثليهما.

 من جانبه، تكبد المنتخب التونسي الهزيمة في خرجته الأولى أمام السنغال بثنائية نظيفة، ما يعني أن الفريقين الجارين سيبحثان عن الفوز يوم الخميس بملعب فرانسفيل (00ر17 سا) لإنعاش الحظوظ في سباق التأهل إلى ربع النهائي بعدما قطعت السنغال خطوة مهمة لافتكاك البطاقة الأولى عن المجموعة الثانية.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info